مؤسساتمبادرات

لدعم العودة الجامعية… مجمع قلولو يقوم خلال 15 يوم باشغال توسعة و إنجاز مجموعة من قاعات الدروس الجديدة كهدية الى معهد IHEC سوسة (صور)

خلال 15 يوم فقط من الاشغال تمكن مجمع قلولو من انجاز عدد من قاعات الدروس  الجديدة لفائدة معهد الدراسات العليا للتجارة IHEC سوسة وذلك كمساهمة من المجمع في دعم العودة الجامعية في احسن الظروف.

وقال منصف قلولو وكيل شركة البعث العقاري قلولو خلال تصريح اعلامي لموقع تونس الناجحة Successful Tunisia على هامش حفل التدشين الذي اقيم صباح اليوم،  ان شركة البعث العقاري قلولو  ارادت هذه السنة ان تساهم في انجاح العودة الجامعية بمعهد الدراسات العليا للتجارة IHEC سوسة الذي تربطها به علاقات جيدة وعلاقة تعاقدية منذ سنة 20003، خاصة وان اعداد الطلبة تزايدت بشكل هام في السنوات الاخيرة.

واضاف منصف قلولو انه تم الاتفاق مع المؤسسة على القيام بالتوسعة وانجاز قاعات الدروس الجديدة في بداية شهر اوت، وعلى الفور  جند المجمع كل طاقاته لكسب التحدي وانجاز المشروع في وقت قياسي.

واوضح منصف قلولو ان دراسة المشروع تمت خلال 15 يوم واشغال المشروع دامت 15 يوم .

وتجدر الاشارة الى ان مجمع قلولو هو واحد من اهم المجاميع التونسية في مجال الاشغال العامة واشغال البناء والبعث العقاري والخرسانة، وقد ساهم بشكل بارز خلال الموجة الاولى من جائحة كورونا  في انجاز  وحدة الاستعجالي COVID19 بمستشفى سهلول بسوسة  والتي دامت اشغالها شهر.

مريم س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى