مبادرات

الجمعية الوطنية للمحامين بتونس توزع آلاف الكمامات على أصحاب الروب السوداء (صور)

9030 خلال أسبوع واحد. هذا هو عدد الكمامات التي وزعتها الجمعية الوطنية للمحامين بتونس على أصحاب الروب السوداء في تونس الكبرى و عدة جهات. اتصلنا برئيس الجمعية الأستاذ ماهر الصمعي و الذي أكد هذه المعلومة مضيفا أن توزيع الكمامات على المحامين متواصل و لكافة أنحاء الجمهورية.

و لذلك فقد تم تكوين لجنة انظم إليها عديد الزملاء بصفة متطوعين تسهر على تقبل طلبات الزملاء المحامين و توصيل الكمامات إليهم بطريقة منظمة و دقيقة. مضيفا أن الجمعية تطمح لبلوغ عدد 16000 كمامة الأسبوع المقبل ليصبح المجموع خلال أسبوعين فقط أكثر من 25000 كمامة و يمكن أن يرتفع العدد أكثر إن تواصل الطلب علما وان التزويد يحصل بصفة يومية و حسب الأولوية.

بالنسبة لنوعية الكمامة أكد محدثنا أنها مصنوعة حسب توجيهات خبراء في الصحة و السلامة المهنية بتونس على رأسهم الخبير الدولي حسين البكوش و مصدرها مصنع مختص في لباس الشغل من ولاية سليانة. حركة تضامنية و إنسانية عظيمة يشهدها اليوم قطاع المحاماة على الصعيد الوطني و لا يمكننا إلا تشجيع مثل هذه المبادرات التي تصب في خانة دعم المجهود الوطني لمكافحة جائحة فيروس كورونا. المثلج للصدر هو أن الجمعية الوطنية للمحامين بتونس لم يمر على تأسيسها اكثر من ثلاثة أشهر. فكل النجاح و التوفيق لهذه الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)