إقتصادمؤسسات

بفضل حلولها المبتكرة واسطولها الكبير ..شركة الاخوة شعبان باطون تنجح في كسب ثقة السوق التونسية في مجال الخرسانة

نجحت شركة الاخوة شعبان باطون Chaabane Fréres Béton العاملة في مجال تصنيع وتوزيع الخرسانة فى اكتساح السوق التونسي وكسب ثقته لتصبح واحدة من أكثر الشركات المنتجة والموردة للحلول المبتكرة في صناعة الخرسانة الجاهزة . ولذلك أصبحت هذه الشركة التابعة لمجمع شعبان الخيار الافضل لخبراء صناعة البناء و التشييد ولعديد المشاريع الكبرى في تونس..

و تمتلك شركة الاخوة شعبان باطون محطات خلط عصرية وحديثة تستخدم فيها احدث التقنياة خاصة لمراقبة الجودة، هذا بالاضافة الى امتلاكها لاسطول كبير من شاحنات الخلط ومعدات تركيز الخرسانة الامر الذي جعلها قادرة على تغطية كامل تراب الجمهورية والاستجابة للطلابات القادمة من كل الولايات.

وتقوم شركة الاخوة شعبان باطون بتزيود مشاريع كبيرى وهامة في 24 ولاية بشكل متواصل بالخرسانة بالاضافة الى نجاهحا مؤخرا في تزويد مشاريع كبرى ونموذجية بالخرسانة على غرار مشروع منتجع انانتارا بتوزر المنصف ضمن افضل المنتجعات السياحية في العالم.

بفضل حرصها التام على تحقيق اعلى درجات الجودة في خدماتها ومنتوجها، فقد منحت المنظمة الدولية للمقاييس (ISO) شركة Chaabane Fréres Béton ، شهادة آيزو ISO 9001 ما يعني ان التصرف في جودة خدمات المؤسسة يتم طبقا للمعاير الدولية .

كما تحصلت شركة Chaabane Fréres Béton ايضا على شهادة اعتماد معيار الإدارة البيئية آيزو 14001.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى