إقتصاد

تقوم بتنفيذ مشارع كبرى في عدد من البلدان الافريقية …شركة EPPM التونسية تتوج بجائزة احسن مؤسسة مبادرة في افريقيا لسنة 2019 (صور)

توجت شركة EPPM التونسية بجائزة احسن مؤسسة مبادرة في افريقيا لسنة 2019 وذلك خلال افتتاح اشغال الدورة الثالثة من الندوة الدولية المنتظمة تحت عنوان تمويل الاستثمار والتجارة في إفريقيا المنعقدة بتونس حاليا بحضور عدد كبير من الشخصيات الحكومية والاقتصادية الافريقية .

وتعتبر شركة EPPM المختصة في الهندسة والبترول والغاز ومحطات معالجة وتحلية المياه وتركيز محطات الكهرباء، واحدة من اكثر الشركات التي تميزت في الخارج وساهمت بالتعريف بالكفاءات التونسية من خلال نجاحها في تنفيذ مشاريع كبرى في 16 بلدا في الشرق الاوسط وافريقيا.

وتقوم شركة EPPM حاليا بتنفيذ عدد من المشاريع الكبرى في عدد من البلدان الافريقية على غرار نيجيريا والكنغو وانغولا والجزائر وليبيا.

كما شرعت شركة EPPM مؤخرا في تنفيذ احد المشاريع الطاقية البيئية الكبرى بجمهورية الكنغو الديمقراطية يتمثل في استخراج غاز الميثان الضار بالطبيعة من بحيرة Kivu وتحويله الى طاقة كهربائية عبر انجاز محطة لإنتاج الكهرباء بجانب البحيرة.

وتجدر الاشارة الى ان شركة EPPM التي تأسست سنة 1993 من قبل المهندس التونسي حافظ داود، تشغل حاليا اكثر من 1200 اطار تونس بينهم اكثر من 600 مهندس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)