غير مصنف

نزار الشعري: لم اعلن ترشحي للرئاسة وليس المهم ان يترشح نزار ام لا المهم هو تكوين جيل جديد من الشباب الواثق من قدرته على تغير واقعه نحو الأفضل

اعتبر نزار الشعري ان السعي الي تغير القانون الانتخابي أسابيع قليلة قبل انطلاق الحملة الانتخابية ياتي نتيجة شعور الأحزاب الحاكمة بتغير المعطيات السياسية في البلاد  خاصة مع تفاقم الغضب ضد المنظومة الحاكمة وتسجيل مليون ننصف ناخب جديد اغلبهم من الشباب.

وأضاف الشعري في حوار لاذاعة اكسبراس افم ان  الهدف الأساسي من تغير قانون الانتخابات هو إيجاد مبرر لتأجيل الانتخابات معتبرا ان هذا المسار الذي تنتهجه الأحزاب الحاكمة لن  يغير من الواقع شيء لان التغير قادم على حد تعبيره.

واوضح نزار الشعري انه لم يعلن ابدا انه قرر الترشح للانتخابات الرئاسية معتبرا ان هدفه الأساسي حاليا هو تشجيع الشباب على المشاركة في الانتخابات من خلال الترشح والانتخاب .

واعتبر الشعري ان مسالة ترشح للانتخابات القادمة ليست مهمة بل المهم هو تكوين جيل جديد من الشباب المؤمن بحقه في تقرير مصيره واستعادة الثقة في نفسه وفي قدرته على تغير واقعه نحو الأفضل.

وبخصوص ما اشيع حول علاقته بالنهضة أوضح نزار الشعري انه لم ينتمي الى حزب سياسي باستثناء انتمائه الى التجمع قبل الثورة قائلا”اقولها بكل وضوح انا نشطت سياسيا قبل الثورة في طلبة التجمعومنذ سقوط نظام بن عي رفضت الانتماء الى اي حزب ولن ادعم اي حزب سياسي  حكم تونس بعد الثورة سواء كانت النهضة او غيرها لانهم خذلوا الشباب ونشروا الوهم وتسببوا في الإحباط على حد تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)