سياسة

الحملة الاشهارية الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تجمع بين التميز والصدق (فيديو)

أطلقت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، عن طريق وكالاها الخاصة لإشهار شركة الانتاج السمعي البصري NEW AGE Agency  حملةاشهارية  واسعة لتشجيع المواطنين على التسجيل في الانتخابات الرئاسية والتشريعية القادمة.

وأمام موجة تشكيك  الكثير من التونسيين من جدوى  الانتخابات في تغير واقعهم نحو الأفضل، اختارت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ان تركز خلال حملتها الاشهارية عن واقع التونسيين دون  عمليات تجميل وإخفاء الحقيقة،  وذلك  عن طريق استعمال اسلوب ذكي وفيه قدر واسع من التجديد من اجل إقناع فئات واسعة من التونسيين الذين يعيشون خيبة امل بالتسجيل وممارسة حقهم الانتخابي.

الحملة الاشهارية سعت لإقناع التونسيين بانه قادرين على تغير واقعهم وتحديد مصيرهم عن طريق الرسالة التالية “”انت (المواطن) لم تختر المكان الذي ولدت فيه أو عندما ولدت. لم تختر حالتك الاجتماعية ، أو حتى الصحة التي ولدت بها. ربما كنت لم تدرس أو العمل الذي جعلك تحلم كطفل؟ لا يمكننا تغيير ذلك. كل ما يمكننا أن نعده هو أن نمنحك كل خمس سنوات فرصة للسيطرة على مصيرك واتخاذ خيار مهم “.

الومضة الاشهارية التي أطلقتها  شركة NEW AGE Agency ، والتي تبلغ مدتها دقيقة واحدة وثلاثون ثانية ، تغمرنا في جو مظلم قاتم ، مثل معنويات قطاع كبير من السكان التونسيين. مع مرور الوقت ، تعبت من الوضع الاجتماعي والاقتصادي والتهميش الذي نشعر  به في البلاد .

معالجة الاضائة وطريقة التصوير والتي تتلائم كثيرا مع نفسية قطاع واسع من التونسيين  يعطي للومضة طابعا خاصا يميزها على الومضات الكلاسيكية التي تعودنا عليها.

ومن خلال هذه الحملة التي تحمل الكثير من الذكاء والصدق في تبليغ الرسالة، ربما تكون قد ساعدت كثيرا الهيئة في اقناع شرائح واسعة بالتسجيل على الرغم من قتامة الوضع السياسي في البلاد، حيث قارب عدد المسجلين الى حد الان المليون مسجل جديد وتاريخ التسجيل مزال مفتوحا الى 22 ماي.

http://

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)