إقتصاد

بعد الجهود التي بذلها لتطوير خدماته الرقمية …انتخاب بنك الSTB كاحسن بنك رقمي في شمال افريقيا (صور)

التزمت الشركة التونسية للبنك منذ عامين ، باعادة تطوير عملياتها من أجل تطوير خدماتها الرقمية لفائدة حرفائها . هذه العملية لم تكن مجرد اقتناء وتركيز للتطبيقات البنكية بل كانت قناعة حقيقية لتمكين الحرفاء من افضل تكنولوجيا من اجل تسهيل وتبسيط عملياتهم المالية واحداث ثورة رقمية داخل البنك.
 
وبفضل هذه المقاربة ، تمكن البنك من الجمع بين أفضل ما هو إنساني ورقمي لتأكيد مكانته كبنك أكثر خبرة وقريبًا من حرفائه وشركائه ، وهو ما جعله ينال مؤخرا حائزة التميز الرقمي للمصارف العربية كاحسن بنك رقمي في شمال افريقيا وذلك  خلال حفل تتويج  مؤخرا في العاصمة التونسية بمشاركة عديد المصارف التونسية والعربية.
 
وتبرز رقمنة البنك بشكل واضح من خلال منصة “STB Direct” ، وهي عبارة عن منصة BANKTECH مفتوحة تهدف إلى إثراء تجربة العملاء من خلال نهج التحول الرقمي المبتكر.
 
استهدف هذا التحول الرقمي مراجعة النموذج المصرفي: من بنك للمنتجات والخدمات إلى بنك رشيق يشير إلى الاحتياجات المعقدة للعملاء واستخداماتها. تحقيقًا لهذه الغاية ، يركز “STB Direct” على إثراء تجربة العملاء: بدءًا من حل غرامات العميل إلى السحر.
 
ونتيجة لذلك ، وبفضل بنية “الخدمات المصرفية المفتوحة” ونهج “التفكير الإبداعي” ، تم تحديد مجموعة من رحلات الحرفاء ، تم تشغيل خمس منها خاصة لعملاء التجزئة ، وهي DigiTransfert و DigiCarte و DigiEpargne و DigiCrédit و DigiActionnaire. يتم الانتهاء من الدورات الأخرى لتعزيز تجربة العملاء بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)