مؤسسات

في سبر اراء: بين شركات الاتصالات ….اتصالات تونس لها احسن سمعة لدى التونسيين

Source Tunivisions Magazine

اعلنت مؤسسة سيغما كونساي خلال تظاهرة Open Sigma عن اهم عمليات سبر الآراء والاحصائيات التي تم انجازها خلال سنة 2018 في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وخصصت مؤسسة سيغما كونساي جزء من عمليات سبر الآراء والدراسات لموضوع سوق الاشهار في تونس وصورة الشركات والعلامات الموجودة والناشطة في السوق التونسية وسمعتها وانطباعات المستهلك التونسي حولها ودرجة رسوخها في ذهنه.

وفي مجال سمعة شركات الاتصالات “notoriété” طرحت شركة سيغما على المستجوبين السؤال التالي ماهي العلامة بين كل العلامات الموجودة في تونس والتي تعرفها حتى ولو لم تستعملها ابدا؟ وفي الاجابة عن هذا السؤال حلت شركة اتصالات تونس في المرتبة الاولى بين شركات الاتصالات وفي المرتبة الرابعة بين كل العلامات بنسبة 3.2بالمئة في حين حلة شركة اوريدو في المرتبة الثانية بين شركات الاتصال والمرتبة 19 بين كل العلامات ب1.3بالمئة.

وبطرح سؤال حول ماهية العلامة التونسية التي تعرفها حتى ولو لم تستعملها ابدا؟ (اجابة تلقائية) حلت شركة اتصالات تونس في المرتبة الاولى بين شركات الاتصالات المرتبة الخامسة بين كل العلامات الموجودة في تونس ب13.6 بالمئة وحلت شركة أوردو في المرتبة الثانية بين شركات الاتصال والمرتبة 9 بين كل العلامات ب7.9 بالمئة في حين حلت شركة اتصالات تونس في المرتبة الثالثة والمرتبة 11 بين كل العلامات التونسية ب502 بالمئة .

وبطرح سؤوال حول ماهية العلامة او الخدمة في كل المجالات في تونس التي تحبها ؟ (اجابة تلقائية) تواجدت شركة اتصالات تونس وحدها من بين شركات الاتصالات ضمن اكثر 20 علامة يحبها التونسيين حيث حلت في المركز الثالث بين كل العلامات (تونسية وغير تونسية) ب9.4بالمئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)