سياسة

بوجمعة الرميلي يتهم اذاعة شمس افم بفبركة تصريحات نسبت له…والاذاعة تتراجع وتغير محتوى المقال

اتهم القيادي بنداء تونس بوجمعة الرميلي اذاعة شمس افم بفبركة تدخله في الاذاعة وصياغة مقال غير صحيح احتى على تصريحات لفقت له، معتبرا ان المقال الذي نشر كان مناورة خبيثة من ادارة الاذاعة لنشر الفتنة والتشكيك.

وتجدر الاشارة الى ان اذاعة شمس افم وبعد موجة احتجاجات من انصار نداء تونس قامت بتغيير محتوى المقال بشكر جذري بما يتناسب مع تصريحات بوجمعة الرميلي.

وفي السياق ذاته استغرب حزب “نداء تونس” في بلاغ له من ” قيام المشرفين على التحرير بموقع اذاعة شمس اف ام بتحريف تصريح القيادي بوجمعة الرميلي اليوم”. وبحسب البلاغ فان الاذاعة نشرت “مقالا و عنوانا مجانب للصواب وتحريف كلي لمضمون التصريح المباشر الذي ادلى به السيد بوجمعة الرميلي وعلى الرغم من أن كلام القيادي بالحزب و عضو لجنة الإعداد للمؤتمر، كان ايجابيا و دعا للوحدة بين كل ابناء نداء تونس ومؤكدا على ضرورة انجاح المؤتمر غير ان الاذاعة نشرت على موقع الواب نص مقال يحرف كلامه وينسب له كلام لم يقله بطريقة تتنافى مع اخلاقيات العمل الصحفي”.

ودعا نداء تونس “كل المتابعين الى الاستماع إلى فحوى التصريح الأصلي على موقع الاذاعة المذكورة و على الصفحة الرسمية للحزب للتأكد من المغالطة الخطيرة التي مارسها محرر أخبار موقعها”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى