إقتصادمالية وبنوك

التّجاري بنك يُطلق البنك الرقمي “webank”

التّجاري بنك يُطلق البنك الرقمي “webank”

أعلنت التجاري بنك اليوم الجمعة 5 أكتوبر 2018 خلال ندوة صحفية عن اطلاق بنك رقمي “webank” وذلك بهدف تمكين الشباب و بقية الشرائح الاجتماعية من فتح حساب بنكي عبر الانترنات
حساب بنكي
وتعتبر “webank” تطبيقة متوفّرة على الهواتف الذكيّة وعلى الواب، وتُتيح لمستخدميها امكانيّة التمتّع بكافة الخدمات البنكيّة عن بعد والتمتع بجميع العمليات المصرفيّة.

ويقدم هذا البنك الالكتروني لحرفائه امكانية الانخراط في عرضين متكاملين أحدهما مجاني وهو “WeStart” ويتيح لمستخدميه امكانية تحويل الأموال عن بعد و ومتابعة العمليّات البنكية والتصرف في البطاقة المصرفية، فيما يقدّم العرض الثاني غير المجاني “WeTrust” لمستخدميه نفس خدمات العرض الأول مع امكانية طلب القروض عن بعد و التمتع بدفتر شيكات.
وقال هشام السفا مدير عام التّجاري بنك، بأنّ إطلاق البنك الرّقمي يُعدّ حدثا في غاية الأهمّية للتجاري بنك، خاصّة وأنّه يتماشى مع طبيعة المُجتمع التونسي الذّي يزداد اندماجه يوما بعد يوم في المنظومة الرّقمية.

وشدّد المدير العام على أنّ هذا البنك الرّقمي سيوفّر كافة المعاملات البنكيّة لحرفائه بصفة رقمية، مضيفا بأنّه سيتم العمل على تطوير هذا البنك الذّي سيضع على ذّمة حرفائه أيضا عدد من المرشدين لتلقّي اتصالاتهم والإجابة عن استفساراتهم بطريقة منتظمة.

من جهته أكّد المدير العام المساعد للتجاري بنك،كمال الحبّاشي، أنّ إطلاق بنك “وينك” يُعدّ بمثابة الحدث التاريخي خاصة وأنّه يُسهّل كافة العمليات البنكية، وأضاف أيضا بأنّ هذا البنك الرقمي يمنح للطلبة امكانية فتح حساب والحصول على بطاقة بنكية.

http://

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)