أخبارإقتصاد

المؤسسة المغربية “مركز السياسات للجنوب الجديد (PCNS)” تنتدب التونسي فريد بالحاج للاستفادة من خبراتهفي ادارة برامج التنمية

اعلن “مركز السياسات للجنوب الجديد” وهو مؤسسة مغربية ضمها للتونسي فريد بلحاج، نائب رئيس البنك الدولي السابق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (2018-2024)، ومدير سابق للشرق الأوسط (2012-2017) وكذلك لمنطقة المحيط الهادئ (2009-2012).

واكد المركز ان تجربة بالحاج ، لا سيما في إدارة الأزمات وبرامج التنمية في دول مثل لبنان وسوريا والعراق والمغرب، ستعزز أعمال البحث والتحليل في مركز السياسات للجنوب الجديد.

ينضم بلحاج إلى فريق من الخبراء ذوي المستوى الرفيع، الذين تولوا مسؤوليات رئيسية في مجالات السياسات العامة، والإدارة الاقتصادية الكلية، والمنظمات الدولية، والبحث الأكاديمي في دول متنوعة.

يضم الفريق اليوم نحو أربعين خبيرًا من الطراز العالمي، من حوالي عشرين جنسية، ويغطون مجالات البحث الاقتصادية والجيوسياسية، ويعملون بنشاط في هذه المجالات.

مركز السياسات للجنوب الجديد (PCNS) هو مؤسسة فكرية مغربية تهدف إلى الإسهام في تحسين السياسات العامة، سواء الاقتصادية أو الاجتماعية أو الدولية، التي تهم المغرب وأفريقيا كجزء من الجنوب العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)