مؤسسات

بنك ال”BIAT” يراهن على أصحاب العزيمة والهمم ويدعم أبطال تونس في الألعاب البارالمبية باريس 2024

في يوم 28 القادم، تستعد باريس لاحتضان الألعاب البارالمبية 2024، وهو حدث رياضي عالمي طالما تألق فيه أبطال تونس من أصحاب الهمم والعزيمة، الذين يرفعون راية تونس بفخر بين الأمم.

وفي هذا الإطار، يواصل بنك ال”BIAT” دعمه للرياضيين التونسيين من ذوي الاحتياجات الخاصة. باعتباره شريكًا للجامعة التونسية لذوي الاحتياجات الخاصة، اختار البنك دعم ثلاثة من الرياضيين البارزين في هذا الحدث الهام:

نورهان بالحاج سالم: البطلة المختصة في دفع الجلة ورمي القرص، والتي سبق أن حققت الميدالية الفضية في الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.

رجاء الجبالي: البطلة المتميزة في دفع الجلة ورمي القرص، التي حصدت العديد من الميداليات، بما في ذلك ميداليات في الألعاب البارالمبية في ريو دي جانيرو وحلت في مراكز متقدمة ببطولة العالم بلندن.

أمان الله التيساوي: البطل المختص في سباقات المسافات الطويلة (400 م و1500 م)، والذي سجل رقمًا قياسيًا عالميًا في بطولة العالم لألعاب القوى كوبي – اليابان 2024.

يأتي دعم بنك ال”BIAT”لهؤلاء الأبطال كجزء من توجهه الاستراتيجي لدعم الرياضيين التونسيين ومرافقتهم في مسيرة النجاح. فالبنك يسعى ليكون أكثر من مجرد مؤسسة مالية؛ بل مؤسسة مواطنية مسؤولة ترافق أصحاب العزيمة والطموح لتحقيق الأهداف وصناعة الأمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error

Enjoy this blog? Please spread the word :)